شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان

05-04-2022 زهرة الخدمات

شركة عزل خزانات بجازان من أفضل الشركات الموجودة في جازان  شركتنا  تمتلك أكثر  من ثلاثين عاما

من الخبرة التي تمتلكها فنحن من أفضل شركات وصيانة وتعقيم الخزانات في لدينا أفضل المهندسين

والمصممين في صناعة الخزانات العازلة بجدة نقوم بتطوير المنتجات ومتطلبات الخزانات التي تحتاجها من مواد

عزل جيدة مصممة لمنع أي تسرب يحدث داخل الخزان نقدم أفضل العروض وأرخص الأسعار شركات تنظيف

الخزانات عمالة مدربة على أعلى مستوى كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر رقم الشركة ماهي أهمية

عزل خزانات المياه

هناك الكثير من الأسباب التي تستدعي مؤسسات العزل القيام بعملية عزل خزانات المياه خاصة عزل خزانات بالرياض لـأنه يكون العزل ضرورة لا غنى عنها في الخزانات خاصة  إذا ما تعرض لأي تشقق ومن أهم الأمثلة على أهمية عزل خزانات بالرياض ما يلي:

  • حماية خزانات المياه من التعرض إلى الأتربة والغبار الذي قد يضر المياه في الخزانات إذا لم تعزل.
  • يعمل عزل خزانات  على ضبط درجة حرارة المياه في الخزانات صيفًا وشتاءً كذلك  يعمل العزل على تقليل التسرب الحراري من الخارج إلى الداخل مما يساعد على ضبط درجة حرارة المياه طوال العام.
  • يعمل عزل خزانات على حماية الخزانات الخرسانية والغير الخرسانية من التشقق داخليًا وخارجيًا وهذا لأن طبقة العزل المنفذة تعمل على دعم جدار الخزانات بطبقة حماية عازلة إضافية.

ماهى مراحل عزل الخزانات ؟

لخزانات المياة أهمية كبيرة حيث تنتشر على أسطح المنازل أو في أسفلها حتى تمد المنزل سواء كان عقار

أو عمارة سكنية أو فيللا أو غيرها من المباني التي لا يستغني أصحابها عن مياه الخزانات النظيفة بأي حالٍ

من الأحوال تقوم شركة زهرة الخدمات في مجال عزل الخزانات بعمل العزل الداخلي والخارجي للخزانات.

  • يبدأ العزل الخارجى بعد دهان جدران الخزان بالبلاك الاسود بعمل تلييسه  بمادة عازلة معروفة باسم SBR ثم بعد ذلك يوضع طبقة من البولي إيثيلين حتى لا يتم تسريب الرطوبة من داخل الخزان إلى خارجه.
  • بعد ذلك تقوم شركة زهرة الخدمات بصب طبقة بسمك لا يقل عن 5 سم على طبقة المشمع السابق وضعها. 
  • وبعد ذلك يتم وضع طبقة مصنوعة من البيتومين لحوائط خزانات المياه.
  • يتم وضع لفات بيتومينية مسلحة على أرضية الخزان وجدرانة الأربعة وذلك بسمك 4 ملليمتر واستعمال التلحيم والتسخين حتى يتم المحافظة على طبقات العزل.
  • يتم وضع طبق أخرى على أرضية الخزان وعلى جدرانه لحماية طبقات العزل ثم يتم صب الخزان كما هو مخطط له ولكن لا ننسى أن الشركة تقوم بصب جدران الخزان والأرضية يتم وضع طبقة الووتر ستوب عليها حتى تمنع تسرب المياه إلى خارج الخزان.
  • بعد الانتهاء من صب الخزان والطبقات التسليحية له يأتي دور العزل الداخلي ورش مادة SBR وهناك طريقتان للعزل الداخلي للخزانات وهما إما عن طريق الطبقة الأسمنتية ودهانها بمادة البوليمر وعمل طبقتان منها بسمك 2 ملم. والطريقة الأخرى وهو دهان مادة ايبوكسي ولكن بعد تجفيف الخزان جيدًا وهكذا تنتهي عملية عزل الخزان .

النصائح التي تقدمها شركة عزل خزانات بجازان 

  •  أولا الخزانات الأرضية

 لابد من التحكم في فتحات الخزانات بطريقة محكمة واحترافية كما يتم استعمال مادة عزل الايبوكسي حتى تمنع وصول المياه الخارجية كذلك يتم استعمال نظافة أسطح الخزان من خلال استخدام منظفات فعالة وأدوات مميزة.

  • ثانيا الخزانات العلوية 

لابد من أن تكون مصنوعة من أوعية لا تتعرض لعوامل الصدأ. كما أنها تكون مرتفعة عن أسطح المباني لا تقل عن ثلاثة أمتار. كذلك يوفر فتحة متخصصة لملئ الخزان والأخرى لعملية التفريغ.

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان من أفضل الشركات في مجال عزل الفيوم حيث تقدم لكم أفضل وأرخص الأسعار لدى عملائنا الكرام كل ما يتعلق بعزل الفوم من معنى مكونات وفوائد وطريقة تركيب وكل شئ لكي تتضح لكم الصورة وتستطيع اختيار عزل الفوم كما تعمل شركة زهرة الخدمات على توفير  لكم أفضل عمال عزل الأسطح بالفوم فإن […]

قراءة المزيد
شركة ترميم الفلل والشقق بجازان

شركة ترميم الفلل والشقق بجازان

شركة ترميم الفلل والشقق بجازان شركة ترميم الفلل والشقق أحد أهم وأكبر شركات الترميم فى داخل جازان التي تهتم بصيانة وترميمات الفلل  الفلل وعمل التعديلات والتصميمات المطلوبة من العملاء لكى يتم تجديد الشقة أو إصلاح ما به من تصدعات فى الجدران أو تشققات فى المباني أو عمل الدهانات اللازمة من خلال شركة ترميم فلل بجازان […]

قراءة المزيد
شركة تسليك الحمامات والمطابخ بجازان

شركة تسليك الحمامات والمطابخ بجازان

شركة تسليك الحمامات والمطابخ بجازان من أهم وأفضل الشركات الموجودة في جازان تعد من أكثر  المهمات التي يصعب على العديد ربات البيوت القيام بها في تسليك بالوعة المطبخ  او الحمامات فهو يحتاج في بعض الأحيان إلى مجهود شاق ووقت طويل كما أنه من الممكن أن تبذلي الوقت والمجهود دون فائدة وتبقى المشكلة كما هي لذلك […]

قراءة المزيد
تحدث معنا عبر الواتس
1
كيف يمكننا مساعدتك؟
السلام عليكم .....
كيف يمكننا مساعدتك ؟
Call Now Button